أخبار عاجلة

فتح باب الترشيح لولوج ثانوية التميز التأهيلية ابن جرير

فتح باب الترشيح لولوج ثانوية التميز التأهيلية ابن جرير

ليكن في علم جميع تلميذات وتلاميذ السنة الثالثة ثانوي إعدادي الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسات العمومية ويرغبون في متابعة دراستهم بالجذع مشترك علمي/تكنولوجي خلال الموسم الدراسي 2023-2024 أن عملية الترشيح ستكون على الشكل التالي:

*  للشروع في عملية الترشيح، عليكم الولوج إلى موقعنا بالنقر على الرابط:  

https://candidaturessq.LM6E.ma

*  بمجرد الولوج إلى الصفحة الرئيسية (الاستقبال)، المرجو النقر على إحداث حساب في شريط التنقل أو على زر إحداث حساب، وفي حالة عدم فهم معنى أية معلومة، عليك بالنقر على الزر الحصول على معلومات إضافية

*  وعلى إثر ذلك، سوف يتم توجيهك نحو صفحة جديدة، حيث يتعين عليك ملء المعلومات التالية: رمز مسار, البريد الإلكتروني، كلمة المرور ثم انقر على الزر إحداث حساب.

*  بعد إحداث حسابك بنجاح، سوف يتم توجيهك نحو صفحة أخرى، حيث يتعين عليك ملء الاستمارة بجميع المعلومات المطلوبة، وبعد ذلك انقر على الزر حفظ من أجل تسجيل وحفظ معلوماتك.

*  المرجو التحقق، بعناية تامة، من المعلومات التي قمت بإدخالها، وذلك قبل النقر على زر المصادقة ، لأنه بمجرد المصادقة، لن تتمكن من تعديل أية معلومة بعد ذلك، انقر على زر المصادقة لإنهاء عملية الترشيح.

تنطلق عمليات الترشيح لولوج ثانوية محمد السادس للتميز يوم 13/06/2023 وتنتهي يوم 02/07/2023

شاهد أيضاً

اللوائح الأولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف محررين قضائيين من الدرجة الثالثة بوزارة العدل

اللوائح الأولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف محررين قضائيين من الدرجة الثالثة بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *